Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Conte, mais pas de fée
Archives
22 septembre 2007

أنا

statuالحرية وهم، والسعادة وهم، والحب وهم
وأنا.... أنا شيء رفيع المستوى، جاء ليغادر، ليبحث عن السعادة والحرية والحب، ليكتشف أن الحرية في أخذها عنوة، والسعادة في البحث عنها، والحب.... في أفئدة السذج
أنا شيء رفيع المستوى، ترابي، يرنو حياته كلها لبلوغ الفضاء، ليعانق نهاية أمره مترا وبعض المتر.... من التراب
أنا شيء رفيع المستوى، يجاهد كل صباح ليجبر فمه على الاتساع لصنع ابنسامة يخدع بها نفسه فبل أن يخدع الآخرين
أنا شيء رفيع المستوى، يمارس هواية التناسي لأنها الأقرب للنسيان، لأن كل الاختراعات الباحثة عن النسيان فشلت، ولأن لألمه لغبائه، يرفض أن ينسى
أنا شيء رفيع المستوى، فقد القدرة على البكاء والصياح والعويل، شيء يرى الديك أسعد الأشياء لأنه يصيح كل صباح
أنا شيء رفيع المستوى، لكنه في النهاية.....دنيء

Publicité
Commentaires
S
الحب نجمة في سماء الحرية ^<br /> السعادة شمس تعطي لاتنتضر المقابل<br /> نحس بدفئها ونشعر بها رغم بعدها<br /> هكدا انت وردة تفتحت لترى الوجود كاحلى زهرة في بستان الجمال<br /> شيء رفيع المستوى تدلى كالدلو في البئر ليروي عطشان العشاق <br /> شيء أعطى الكتير في زمن غابت شمسه الدافئة و نسيمه العيليل لتبقى رفيع المستوى بضلك خوفا من حرارة الحياة
Conte, mais pas de fée
Publicité
Conte, mais pas de fée
Derniers commentaires
Publicité